دور التسويق الإلكتروني في تحسين مستوى خدمات الصيرفة الإسلامية بالمصارف التجارية الليبية الجمهورية - التجاري الوطني - الصحاري
التنزيلات
الملخص
هدفت الدراسة إلى التعرف على التسويق الإلكتروني ودوره في تحسين مستوى خدمات الصيرفة الإسلامية في فروع المصارف الجمهورية الرئيسي التجاري الوطني فرع الظهرة - الصحاري حي الأندلس). واتبع البحاث المنهج الوصفي التحليلي وتم جمع المعلومات عن طريق توزيع عدد 150 إستبانة حيث تم إستراجاع 100 إستبانة صالحة للتحليل وتم ترميزها وإدخالها وتحليلها بإستخدام برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية (25 SPSS)
وتوصلت الدراسة الى وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين ابعاد التسويق الإلكتروني الجذب - الإحتفاظ - التعلم وتحسين مستوى خدمات الصيرفة الإسلامية.